.::منتديات ارض كنعان::.
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
اهلا وسهلا بكم
اهلا وسهلا بكم في منتديات المارد الاحمر نتمنا لكم اوقات ممتعة برفقتنا
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» افتتاح مركز الهاشمى بولاية سيدى بلعباس الجزائرية
ديفيد فيا : كاسياس البطل و ليس أنا Emptyالإثنين فبراير 02, 2015 2:10 am من طرف روفيدا

» سجل دخولك بالصلاة على الرسول الكريم
ديفيد فيا : كاسياس البطل و ليس أنا Emptyالجمعة أغسطس 27, 2010 12:37 pm من طرف واحد من الناس

» اسمع وبس
ديفيد فيا : كاسياس البطل و ليس أنا Emptyالجمعة أغسطس 27, 2010 11:42 am من طرف واحد من الناس

» ديفيد فيا : كاسياس البطل و ليس أنا
ديفيد فيا : كاسياس البطل و ليس أنا Emptyالجمعة أغسطس 27, 2010 11:35 am من طرف واحد من الناس

» بدنااااااا
ديفيد فيا : كاسياس البطل و ليس أنا Emptyالأحد أغسطس 22, 2010 3:30 pm من طرف the killer

» حصريا : صور ملاعب كأس العالم 2010
ديفيد فيا : كاسياس البطل و ليس أنا Emptyالسبت يونيو 05, 2010 3:41 pm من طرف كنعاني

» اغنية حد السيف
ديفيد فيا : كاسياس البطل و ليس أنا Emptyالسبت مايو 29, 2010 11:24 am من طرف GUVARA

» اصابة 3 اطفال جراء سلسلة غارات اسرائيلية على قطاع غزة
ديفيد فيا : كاسياس البطل و ليس أنا Emptyالأربعاء مايو 19, 2010 3:39 pm من طرف واحد من الناس

» نكت مساطيل
ديفيد فيا : كاسياس البطل و ليس أنا Emptyالخميس مايو 13, 2010 2:59 pm من طرف كنعاني

الأعلانات
ديفيد فيا : كاسياس البطل و ليس أنا 807671850
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 7 بتاريخ الأحد يوليو 14, 2013 6:03 pm

ديفيد فيا : كاسياس البطل و ليس أنا

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
the killer
المدير العام
المدير العام

ذكر عدد المساهمات : 3

ديفيد فيا : كاسياس البطل و ليس أنا Empty
مُساهمةموضوع: ديفيد فيا : كاسياس البطل و ليس أنا   ديفيد فيا : كاسياس البطل و ليس أنا Emptyالأحد أغسطس 22, 2010 3:28 pm

صرح مهاجم منتخب اسبانيا ديفيد فيا بأنه يعتبر أن حارس المرمى ايكير كاسياس هو من يستحق لقب البطل وليس هو وقال بان جائزة الكرة الذهبية إذا كانت ستمنح لأحد فهو يرى أن كاسياس أحق بها منه شخصيا باعتباره الأفضل و الأبرز في الفريق الاسباني وساهم أيضا بشكل قوى في بلوغ المنتخب الاسباني إلى هذه المرحلة.

و أضاف فيا : " كاسياس يعتبر هو قائد الفريق من كل النواحي ويثق فيه جميع لاعبي المنتخب الاسباني ونشعر بأمان كبير وهو يقف خلفنا فهو حقا حارس كبير ورائع داخل الملعب وخارج الملعب أيضا ".

و قال فيا بأنه لا يشعر بأي غضب جراء المركز الذي يلعب فيه في تشكيلة اسبانيا واعتماد ديل بوسكي عليه في مركز الجناح الأيسر.

حيث صرح : " أنا اعتبر نفسي رهن إشارة المدير الفني وقد اثبت بان الجناح أيضا يمكنه تسجيل أهداف والدليل هو تسجيلي لخمسة أهداف حتى الآن مع لاروخا ".

و اختتم تصريحاته قائلا بأنه يعتبر أن الفترة الحالية هي الأفضل في حياته حيث كانت البداية قبل المونديال بانضمامه إلى فريق برشلونة ثم بعد ذلك التألق الكبير مع المنتخب في كاس العالم كما يبقى حلمه هو الفوز بالتاج العالمي خلال المونديال الحالي.

لمزيد من أخبار نهائيات كأس العالم 2010
لمزيد من مواضيع منتديات كأس العالم في المنتديات
ارسل الى صديق تراسل معى على البريد الالكترونى [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
واحد من الناس
عضو مجتهد
عضو مجتهد
واحد من الناس

ديفيد فيا : كاسياس البطل و ليس أنا Empty
مُساهمةموضوع: رد: ديفيد فيا : كاسياس البطل و ليس أنا   ديفيد فيا : كاسياس البطل و ليس أنا Emptyالجمعة أغسطس 27, 2010 11:35 am

تسلم على الموضوع Very Happy Laughing

ديفيد فيا : كاسياس البطل و ليس أنا
صفحة 1 من اصل 1